حلّق عاليّا !





طيري ياطياره طيري يا ورق وخيطان نفسي ارجع بنت صغيره ع سطح الجيران وينساني الزمان ..ليت الزمن نسيني وتركني طفله صغيري ” , كالعادة فيروز تغنّي و أنا أتأمل ! وشعورٌ بالتحليق عاليًا يرافقني ليتلاشى هذا الشعور ما إن أرجع للواقع .
للعلم فقط إني أكتب هذه التدوينه وأصوات القصف في الشارع نسمع فيه !! , يبدوا أنه شجار بين قطط كبيرة الحجم .. 
عوده للخيال.
و أنا جالسةٌ أتامل السماء رأيت ذلك السرب من العصافير المارْ , والغريب في الموضوع أنه ثمة شكارة خبزه سوداء تتبعهم , ليصطدم بها ذلك العصفور فتلفُّ وجهه بكل قسوةٍ , تُعمى عيناه عن الطريق ومن ثم يسقط لتتلاشى بقاياه على المارّه وتتعالى أصواتُ الصراخ … أمزح فقط , هو في الواقع لم يسقط بل تجاوزها بكل نباهةٍ وشطارة ليتفاخر أمام أبناء سربه بأنّ لديه عينا صقرٍ حاده , حاقدين مهنّئين له على هذا الإنجاز .
ماذا عن الشكاره مالذي حصل لها ؟ المسكينه تكومت في نفسها وسقطت , ياحسرتاه المسكينه كانت تريد الطيران فقط , لا أخفي بأنني تشمت قليلا لأني تمنيت بأن أكون مكانها , * و أطير و أرفرف في الفضا تيرارا واهرب من الدنيا الفضاء وكفايه عمري اللي انقضاء تيرارا * سأكتفي بتخيلي و أنا أطير في خيالاتي فقط , فبعد رؤيتي لتلك الشكارة أدركت بأنّ التحليق عاليا جميلٌ جدا , ولكن ما مايعقبه من سقوط هو الأسوء , لكن لكن لكن للمره الألف إذا ما حافظت على توازنك وجلبت المواد اللازمه للطيران طر وحلق ولا تكترث لأمر العصافير , المهم ألا تكون نهايتك كنهاية عباس إبن فرناس .

2-
ماذا لو كنا قادرين حقًا على التحليق ها ؟ تخيّل معي , ستصبح السماء تعجّ بالبشر , ستصبح سوداء , غائمةً دائما , الفقراء في الأسفل و أصحاب الطبقةِ المخمليّة في الأعلى … وهكذا ! إن في عدم تحليقنا أيه .

حسنًا كفانا تخيلاً ولنعد للواقع المُقيتْ .
 –  للذين يتسألون عن عباس إبن فرناس قوقلوه ؛))  

نُشر بواسطة Amina Subaihi

أكتُب كل مايُثير دهشتي وإهتمامي هُنا في عالمي الخاص، الكثير من القصص والمواضيع والشعر أيضًا. لا تنسوا إبداء أرائكم لي عبر البريد الإلكتروني: aminqs.assubihi@gmail.com :)

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: